دعنا نتواصل لنساعدك

باختيار أنسب عقار

التصنيفات

تصنيفات

أنشطة لابد من قيامك بها أثناء زيارتك لماربيا

شراء عقار في ماربيا - marbella beach

أنشطة لابد من قيامك بها أثناء زيارتك لماربيا

تعتبر السياحة في ماربيا الوجهة المثالية لمحبّي الحياة الساحلية. فهي تعد موطنًا لبعض أجمل الشواطئ في اسبانيا. تتمتع بموقع جغرافي متميز في كوستا ديل سول بالإضافة إلى التراث الأندلسي الرائع التي لازالت المدينة تحتفظ بأطلاله حتى اليوم ، فالسفر إلى ماربيا سيقودك إلى اكتشاف أماكن مذهلة حقاً.

 

الاسترخاء على الشواطئ الجميلة هو أكثر ما سوف يذهلك في ماربيا ، و تجربة مجموعة متنوعة من الرياضات المائية مثل التجديف على الألواح وركوب الأمواج والتزلج الشراعي ضمن أجمل الشواطئ في إسبانيا في بلايا دي كابوبينو وبلايا دي فينوس ، ويمكنك قضاء يومًا في الاستمتاع بأشعة الشمس ،وأخذ حمام شمس والسباحة في المياه الصافية الرائعة،  بالاضافة الى مجموعة من المطاعم، التي تمنحك فرصة تذوق الطعام الإسباني بنكهة محلية مميزة.

 

لا بد من زيارة مدينة ماربيا القديمة أيضاً التي تعد منطقة ساحرة وتاريخية مليئة بالشوارع الضيقة والمنازل البيضاء و الفناءات المليئة بالأزهار، سوف تكون نزهة ممتعة بالإضافة للمتاجر والمطاعم والمعارض ، كما يوجد مباني مختلفة في طباعها حيث أنها تمتزج بالتصميم المغربي والهندسة المعمارية الأندلسية في كل أركانها الرائعة.

 

يمكنك ايضاً قضاء أجواء فاخرة بزيارة  نادي ماربيا ، وهو فندق ونادي شاطئي يقدم مجموعة من خدمات السبا وخيارات اللياقة البدنية المتنوعة والتي توفر جميع وسائل الراحة للزائرين.

 

ملاعب الجولف ايضا تعد خياراً وتجربة رائعة ذو مستوى عالمي ، حيث تعتبر ماربيا موطن لعدد من ملاعب الجولف المميزة مثل Los Naranjos Golf Club و La Quinta Golf & Country Club في إطلالة خلفية مذهلة للبحر الأبيض المتوسط  ، بالاضافة لتمتع ماربيا بطبيعة خلابة وساحرة، وذلك لما تحتويه من معالم طبيعية مميزة كمحمية ريو ريال الطبيعية التي تعتبر بقعة جميلة تقع خارج ماربيا مباشرة ، يعد مكان رائع للتنزه أو لركوب الدراجات الهوائية وقضاء وقت ممتع في المساحات الخضراء.

 

 و بمناظر خلابة وحفرة سباحة منعشة يتميز بها شلال ماربيا الذي يعد جوهرة مخفية تقع على بعد مسافة قصيرة  من وسط ماربيا ، بامتلاكه جمال طبيعي ساحر ومياه عذبة صافية من ارتفاع 25 متر هو ما يميزه عن غيره بالإضافة الى بعض المطاعم و المقاهي بجانب إحدى أروع الأماكن الطبيعية.

 

تشتهر ماربيا ايضاً بحياتها الليلية النابضة بخيارات تسوق متنوعة من المحلات الفاخرة إلى أسواق الحرف اليدوية المحلية ، و لتجربة متميزة أخرى لا تفوت زيارة Puerto Banús الشهير،و هو واحد من أكثر الأماكن شهرة في ماربيا، و الذي يضم مارينا جذابة ترسو بها بعض من أكبر اليخوت والقوارب الخاصة العالمية مما يعطي لهذا المكان نكهة خاصة لقضاء أوقات رائعة خصوصا خلال الموسم الصيفي للمدينة.

 

تعتبر ماربيا وجهة مثالية حقاً لقضاء عطلة رائعة لاتنسى ، حيث تقدم مجموعة من الأنشطة للزوار من جميع الأعمار والاهتمامات. سواء كنت ترغب في الاسترخاء على الشاطئ ، أو تجربة السبا المميز ، أو استكشاف الثقافة المحلية ، فإن ماربيا لديها ما يناسب الجميع.

و إن كنت تبحث عن فرصة للاستثمار أو شراء شقة رائعة للعيش في إسبانيا، فإن Maxisthomes تقدم لك الفرصة المثلى لاكتشاف مجموعة متنوعة من العقارات المتاحة في ماربيا والاستفادة من الجاذبية الخاصة .وللحصول على معلومات أكثر يرجى ترك سؤالك هنا و التواصل مع فريقنا عبر الواتس اب على الرابط التالي https://wa.me/message/747GSLD5K2SPC1

الوسوم

مقالات ذات صلة

مقارنة العقارات

قارن