دعنا نتواصل لنساعدك

باختيار أنسب عقار

التصنيفات

تصنيفات

عقارات ماربيا واهم مناطق الاستثمار

ماربيا اسبانيا - بورت بانوس

 

 

تعتبر ماربيا من أبرز الوجهات السياحيّة في إسبانيا وإحدى أجمل مدن السياحة قديمًا وحديثًا وأكثرها زيارة على مستوى البحر الأبيض المتوسط ، حيث تمتاز ماربيا بالطبيعة الخلّابة والمناخ المُعتدل على مدار السنة ، بالإضافة الى احتوائها على العديد من الآثار الرومانيّة الأندلسية ، لذلك تعتبر مكان يجذب المزيد من الاهتمام لأولئك الذين يرغبون في الاستثمار لكونها اصبحت تنافس مدن جنوب إسبانيا والعالم كله. 

ماربيا هي واحدة من أهم المدن عالمًيا للحصول على استثمار رائع ومربح لأسباب عديدة منها موقعها الاستراتيجي المميز على طول ساحل كوستا ديل سول و تميزها بطبيعة خلابة ايضًا ، لذا إن كنت تفكر بشراء منزل أو أي نوع استثمار آخر في ماربيا اسبانيا ، إليك أهم و أجمل 5 مناطق في ماربيا :

 

1.نويفا الأندلس – Nueva Andalucía

نويفا الأندلس هي منطقة بنيت حديثا شمال بويرتو بانوس ، حيث الراحة و الاستجمام  ، الرفاهية والهدوء ، و تتمتع نويفا الأندلس بمزيج من الفلل الفاخرة مما يجعل هذه المنطقة الاعلى تركيزًا في القطاع العقاري لضمها واحد من أكبر أربعة ملاعب الغولف التي هي في مقربة منها ك لاس بريساس، لوس نارانجوس،  بالاضافة الى انها منطقة حيوية لانشطتها العديدة التي يمكن ممارستها فيها، حيث أنها تضم مجموعة من ارقى المطاعم وصالات رياضية وغيرها بالاضافة الى مراكز التعليم التي تحيط بها ، وتعتبر مراكز تعليم دولية عالية المستوى.

 

2.بويرتو بانوس – Puerto Banus

تعتبر بويرتو بانوس منطقة رائعة  للاستثمار بنفس مستوى نويفا الأندلس إلا أنها تميل الى طراز معماري فريد من نوعه ، كما تتميز باليخوت الفاخرة ومراكز التسوق التي تجمع اهم اسماء المصممين العالميين حول المارينا بالإضافة الى افخم المطاعم التي تحيط بها ، مما يجعلها خيار مميز لملايين الزوار على مدار العام.

 

3. بيناهافيس – Benahavís

وهي قرية جبلية تقع بين ماربيا و استبونا وروندا ، تبعد 7 كيلومترات من الساحل وتتميز بطابع أندلسي عربي جميل ،وتتمتع بيناهافيس بطبيعتها الخلابة و تتميز بعرض سياحي متنوع وفاخر لذلك تجاوز الطلب على الاستثمار فيها بدءاً من عام 2018.

 

4.سان بيدرو- san pedro alcántara

تُعَدّ من أهم مناطق السياحة في اسبانيا ماربيا و تستقطب أعداد كبيرة من السياح على مدار السنة ، كما تمتاز شوارع سان بيدرو بالبساطة والجمال ، ويحيط بها مراكز التسوق والمقاهي والمطاعم التي تقدم مختلف انواع الاكل الإسباني المميز. بالاضافة الى انها تضم مدارس دولية وخاصة ، تعتبر ايضا من الخيارات المفضلة للاستثمار لطقسها ، هدوئها ، جمال طبيعتها الخلابة و عوامل جذب عديدة أشهرها الشاطئ الذي تم تجديده وتطوير عدد من المرافق الحيوية و مدن الألعاب التي شيدت حديثاً.

 

5. مركز ماربيا Marbella Centro:

 الحي الذي يجمع بين الطبيعة الخضراء و البحر بمجمعاته السكنية العصرية، يضم وسط ماربيا بلدة ماربيا القديمة Casco Antiguo المتميزة بشوارعها الضيقة وأزقتها المصفوفة و قصورها العتيقة الأنيقة إلى جانب باسيو ماريتيمو أحد أكثر المنتزهات الساحلية حيوية في كوستا ديل سول Costa del sol. و يحتوى أيضا على العديد من المرافق الخدمية من البنوك و المدارس الدولية والمتاحف التاريخية و مركز التسوق الشهير La Cañada.

 

 

هذه كانت قائمة نقدمها لك لأهم مناطق الاستثمار في ماربيا اسبانيا ، ويمكنك تصفح العقارات المعروضة للبيع من خلال زيارة موقعنا لاختيار المنزل أو العقار الذي يناسبك و التعرف على الأسعار.و للحصول على معلومات أكثر يرجى التواصل مع فريقنا Maxist Homes على الرقم 23 89 45 645 34+ ، اوعن طريق البريد الإلكتروني info@maxisthomes.com

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

مقارنة العقارات

قارن