دعنا نتواصل لنساعدك

باختيار أنسب عقار

التصنيفات

تصنيفات

ماربيا أفضل وجهة أوروبية للزيارة والسياحة لعام 2024

تعتبر مدينة ماربيا احدى اجمل الوجهات الراقية عالميًا، كما أصبحت من أكثر المدن تفضيلًا بالنسبة للسياح من جميع أنحاء العالم بعدد يصل الى مليون سائح سنويًا حسب الإحصاءات الاخيرة ، وهذا ماجعل من ماربيا مؤخرا تصنف كأفضل وجهة أوروبية للزيارة والسياحة لعام 2024 ، محطمة الارقام القياسية و الاعتراف العالمية في جائزة (EDB- European best destination) حاصلة على المركز الأول بمشاركة أكثر من مليون صوت من 172 دولة حول العالم، والجدير بالذكر أن ما يقرب من 200 ألف شخص صوتوا لصالح ماربيا، متجاوزين المدن الشهيرة مثل لشبونة وبودابست وبرشلونة وروما وباريس وميلانو. يمثل هذا علامة فارقة حيث أصبحت ماربيا أول مدينة إسبانية تتصدر هذه القائمة المرموقة.

كما تقدم ماربيا مجموعة واسعة من عوامل الجذب التي تلبي الأذواق المتنوعة. من شواطئها النقية وحياتها الليلية النابضة بالحياة إلى تراثها الثقافي الغني ومنتجعاتها الفاخرة، تقدم ماربيا باقة كاملة لأي مسافر. كما إن التزام المدينة بالحفاظ على معايير عالية في جميع جوانب السياحة يضمن أن الزوار لا يستمتعون بإقامتهم فحسب، بل يختبرون أيضًا دفء وكرم المجتمع المحلي.

ولطالما سجلت مدينة ماربيا و مالقة عمومًا أرقام قياسية عالميًا في السياحة على مدى العديد من السنوات الماضية .

فعلى سبيل المثال ; في مطار مالقة الدولي “والذي يعتبر محطة عبور معظم السياح لوجهتم الأساسية ماربيا” أشارت الإحصائيات قدوم ما يقرب من 1.5 مليون مسافر في الربع الأول من العام 2023 وهذا الرقم أعلى بنسبة تزيد عن 25% عن نفس الفترة من عام 2022 وأعلى بنسبة 9% عن عام 2019، قبل الوباء.

كما تشير البيانات إلى أن 1.04 مليون زائر أقاموا في فنادق  كوستا ديل سول بين يناير وفبراير من العام السابق. ويمثل هذا زيادة بنسبة 25٪ عن عام 2022 وأيضًا زيادة بنسبة 6.4٪ مقارنة بعام 2019.

 

و نحن في Maxisthomes سوف نقدم لك بعض أهم العوامل الأساسية التي جعلت ماربيا تحصل على المركز الأول بجدارة وبعض أهم النشاطات الأساسية التي يجب ألا تفوتها عندك قيامك بزيارة هذه المدينة الرائعة خلال الموسم السياحي المقبل!. 

 

  1. الشواطئ الرملية الذهبية: تشتهر ماربيا بشواطئها الرملية الذهبية بإطلالات ساحرة على البحر وطقس رائع ومشمس على مدار العام. لا تفوت أيضًا تجربة النشاطات الرائعة على شواطئ ماربيا مثل رحلات الزوارق الصغيرة ، و ركوب الأمواج الشراعية واليخوت الفاخرة مع طاقم محترف لقضاء يوم ممتع على متن اليخت، حيث يمكنك الاستمتاع بالشمس والبحر والمناظر الساحرة .
  2. مرسى ماربيا بويرتو باونس: بويرتو بانوس، مرسى ماربيا  الفاخر، والذي تصطف على جانبيه متاجر أهم المصممين والمطاعم الراقية واليخوت الرائعة. ويعد مكان مثالي لأمسية أنيقة، لا تفوت زيارة مرسى بويرتو بانوس لقضاء أروع الأوقات وسط خلفية من رحلات اليخوت المذهلة عند غروب الشمس.
  3. ملاعب الجولف: تعتبر ماربيا موطن لأهم ملاعب الجولف في اوروبا حيث تضم العديد من الملاعب الهامة مثل (سانتا ماريا جولف آند كانتري كلوب، ألوها جولف كلوب، ماربيا كلوب جولف ريزورت، كابوبينو جولف ماربيا، نادي ريو ريال للجولف) فاذا كنت من محبي هذه الرياضة الرائعة لاتفوت فرصة الذهاب لإحدى هذه الملاعب للاستمتاع وممارسة الجولف.
  4. المطاعم والمأكولات : تتمتع ماربيا بمجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم مختلف المأكولات الشهية. يمكنك تجربة الأطباق الإسبانية التقليدية مثل “باييا” و”غازباتشو”، وكذلك الأطباق العالمية الشهية.
  5. التراث التاريخي : تحتضن ماربيا تاريخاً غنياً يعود إلى العصور القديمة. يمكنك زيارة العديد من المواقع التاريخية والثقافية في المدينة، بما في ذلك قلعة ماربيا التي تعود للعصور الوسطى والتي تتميز أيضاً بإطلالتها الخلابة على المدينة والبحر.

وبهذه العوامل والمميزات لا شك أن ماربيا تستحق المركز الأول كأفضل وجهة سياحية أوروبية لعام 2024 ، بالاضافة لتقدم ماربيا في العديد من المجالات الأخرى كالعقارية والثقافية والرياضية. 

 

لا تتردد في التواصل معنا في حال كان لديك أي استفسار يخص مدينة ماربيا، وللحصول على معلومات أكثر يرجى ترك سؤالك هنا أو التواصل مع فريقنا عبر الواتس اب على الرابط التالي. https://wa.me/message/747GSLD5K2SPC1.

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

الحياة في ماربيا

الحياة في ماربيا تكاليف معيشية مناسبة وبيئة مثالية للتقاعد   ماربيا، إحدى أجمل وأرقى الوجهات حول العالم،  تتألق كواحدة من أهم الوجهات للسياح والباحثين عن

قراءة المزيد

مقارنة العقارات

قارن