دعنا نتواصل لنساعدك

باختيار أنسب عقار

التصنيفات

تصنيفات

الاستثمار العقاري في ماربيا بين مركز المدينة و ضواحيها

الاستثمار العقاري في ماربيا بين مركز المدينة و ضواحيها

 

تعتبر ماربيا ملاذًا استثماريًا مميزًا حيث تجمع بين جمال الطبيعة ورفاهية الحضرة، و لا مجال للشك في أن استثمار العقارات في ماربيا يعد واحدًا من أفضل الاستثمارات المتاحة حاليًا على الإطلاق، وتعد فرصة حقيقة بمزايا عديدة بدءًا من العوائد المادية القوية وصولًا الى امتلاك عقار فاخر و مميز ، حيث يمكن الاستفادة منه بعدة طرق ، مثل تأجيره أو قضاء عطلة استثنائية به في ماربيا ، بالاضافة لذلك هناك فرصة كبيرة لتحقيق عوائد مالية مهمة في المستقبل نظرًا لارتفاع أسعار العقارات على الصعيدين العالمي والمحلي.

 

وفي هذا المقال سنكشف لكم  الفوارق الاساسية بين الاستثمار في مركز ماربيا و الاستثمار في ضواحي ماربيا وميزات استثمار العقارات الجديدة في ماربيا .

 

أولًا : ماهي الفروقات الأساسية بين الاستثمار العقاري في مركز ماربيا و الاستثمار العقاري في ضواحي ماربيا ؟ .

 

الوسائل الحديثة المتوفرة في العقارات الجديدة في ماربيا: إن العقارات الجديدة بالطبع تمتلك إمكانيات ووسائل حديثة اقوى من المتوفرة في العقارات الأقدم نسبيًا مثل تقنيات البناء الحديث كالمواد العازلة للحرارة والصوت، و ايضًا أنظمة التكنولوجيا الحديثة المستخدمة كتقنيات التوجيه الصوتي و أنظمة الأمان المتقدمة.

 

التكاليف القليلة للصيانة والتعديلات العامة : إن العقارات والإنشاءات الجديدة عمومًا لا تتطلب تكاليف كبيرة على الإصلاحات و التعديلات مقارنة بالعقارات و الإنشاءات القديمة،  مثل الأنظمة الكهربائية و الصحية و الأسس والهياكل المعمارية. 

 

تخصيصات و تفضيلات المستثمرين المختلفة : في العقارات والملكيات الجديدة يمكن للمستثمر اختيار التشطيبات الداخلية الخاصة به بشكل أكبر مقارنة مع الملكيات القديمة ، مثل اختيار ألوان الجدران و أنواع الأرضيات وتجهيزات المطابخ والحمامات ،  بالإضافة للتجهيزات الاخرى مثل أنظمة الأمان المتقدمة أو الأجهزة المنزلية الفاخرة.

 

خيارات تمويل أفضل للمستثمرين العقاريين في ماربيا : إن العقارات والملكيات الفاخرة والحديثة غالبًا ما يتم لها توفير شروط تمويل أفضل وأكثر جاذبية للمستثمرين و المشترين مقارنة بالعقارات القديمة نسبيًا مثل أسعار الفائدة المنخفضة ، مدة أطول للقروض ، تمويل مشاريع البناء الحديث إذا كان المشتري يستثمر في عقار قيد الإنشاء ، بالإضافة لخيارات دفع متنوعة وأكثر مرونة.

 

ضمانات المستثمرين : إن احد النقاط الاساسية لتفضيل المستثمرين للعقارات الجديدة بدلًا عن العقارات القديمة هي الضمانات ، حيث يقدم بائع العقار غالبًا ضمانات مختلفة للمستثمر عند شرائه للعقار، مثل ضمان الأجهزة والمعدات، وضمانات البناء والهيكل، وتوفير النفقات الأولية المحتملة التي قد تكون ضرورية لاصلاح أو استبدال الأجهزة أو لإجراء تصليحات هيكلية معينة. 

 

ثانيًا: ما هي الفوائد الأساسية التي تزيد من رغبة المستثمرين العقاريين في استثمار عقارات ضواحي ماربيا بشكل أكثر وأكبر في الاونة الأخيرة عوضًا عن التركيز عن الاستثمار في مركز ماربيا؟ . 

 

أسعار أقل للعقارات في ضواحي ماربيا : عادًة ما تكون أسعار العقارات في الضواحي أقل من أسعارها في مركز المدينة ، وهذا يتيح للمستثمرين بشراء عقار بتكلفة أقل وبالتالي تقليل النفقات الاستثمارية ، و هذا ما يعيد على المستثمر بفائدة كبيرة حيث يمكن أن يوفر تلك الزيادات في الحصول على تشطيبات فاخرة للعقار أو اضافة تجهيزات اخرى حديثة. 

 

بيئة هادئة وطبيعة خلابة لضواحي ماربيا : بالرغم من جمال مركز ماربيا ومميزاته العديدة كالشوارع الرائعة الأثرية وتوفيره أيضًا لخدمات مختلفة إلا أن ضواحي مدينة ماربيا لها طابع خاص حيث المناظر الطبيعة الخلابة والبيئة الهادئة المميزة ، وهذا ما يمكن أن يكون جذابًا بشكل كبير للمستثمرين الذين يبحثون عن الحياة الهادئة بمناظر طبيعية مميزة بعيدًا عن صخب المدينة،  وهذا ما يزيد من جاذبية العقار و يؤدي لتحقيق عوائد استثمارية أكبر. 

 

تطور البنية التحتية في العقارات الحديثة في ضواحي ماربيا : نظرًا للتركيز المتزايد على ضواحي ماربيا في السنوات تمتلك هذه المناطق بنية تحتية أحدث وأقوى مختلفة عن باقي المناطق العقارية ، حيث تجري الدولة تطويرًا مستمرًا للبنية التحتية بشكل دوري بما في ذلك الشوارع والخدمات العامة المختلفة ، وهذا ما يعد عامل ايجابي للعقارات الجديدة في ضواحي ماربيا مما يجعله مكانًا مميزًا للمستثمرين العقاريين نظرًا لأن تحسن البنية التحتية يمكن أن يزيد من قيمة العقارات على المدى القريب و البعيد.

 

و أخيرًا، ماربيا هي واحدة من أروع الوجهات العقارية في العالم، حيث تجمع بين جمال الطبيعة والترفيه وجودة الحياة الفاخرة. إذا كنت تبحث عن استثمار عقاري ناجح أو منزل للعيش سواء كنت تبحث في مركز ماربيا او في ضواحيها ، فإن ماربيا تقدم لك الخيارات العقارية المختلفة لتحقيق حلمك الاستثماري.

 و بدورنا نحن فريق شركة  Maxisthomes نقدم لك الفرصة المثلى لاكتشاف مجموعة متنوعة من العقارات المتاحة في ماربيا والاستفادة من الجاذبية الخاصة.وللحصول على معلومات أكثر يرجى ترك سؤالك هنا و التواصل مع فريقنا عبر الواتس اب على الرابط التالي  https://wa.me/message/747GSLD5K2SPC1

الوسوم

مقالات ذات صلة

مقارنة العقارات

قارن