دعنا نتواصل لنساعدك

باختيار أنسب عقار

التصنيفات

تصنيفات

الحياة في ماربيا

ماربيا هي مدينة فاخرة تقع على الساحل الجنوبي لإسبانيا ، وتشتهر بشواطئها الخلابة ومحلاتها الراقية وملاعب الجولف ذات الشهرة العالمية ، بالإضافة إلى سوق عقاري قوي ، مع تراث ثقافي غني ومناخ البحر الأبيض المتوسط ، و في مقالتنا هذه سوف نقدم لكم أهم المقومات التي تجعل من ماربيا مدينة مثالية للعيش.

 

المناخ المثالي : تقع ماربيا على الساحل الجنوبي الشرقي لإسبانيا وتتميز بطقس مثالي على مدار العام ، هذا ما جعل من ماربيا  وجهة سياحية اساسية  للسياح والمتقاعدين والمغتربين ، حيث تتمتع ب 320 يومًا مشمساُ  في السنة . تحظى مدينة ماربيا الخلابة بالشهرة لضمها  أفضل المنتجعات العالمية  وسائل الترفيه و الأنشطة المختلفة ، وفي جانب آخر تشتهر ماربيا أيضاً  بـ نظام رعاية صحية ممتاز ومدارس بمستوى عال.

 

شواطئ ماربيا : تعتبر شواطئ ماربيا احدى اروع  الشواطئ في اسبانيا حيث  تضم 24 شاطئًا بمساحة تغطي 18 ميلاً من الساحل مثل شاطئ  Guadalmina و San Pedro و Nueva Andalucía  و تتميز هذه الشواطئ بشكل عام بجو مشمس دافئ و مناظر طبيعية خلابة بالاضافة لامكانية القيام بأنشطة مائية متعددة مثل ركوب الامواج والتزلج على الماء.

 

الشبكة الاجتماعية الواسعة : تعتبر ماربيا  فرصة رائعة حقاً لتوسيع شبكتك الاجتماعية  ومنحك أسلوب حياة راقي وصحي لجميع أفراد عائلتك من خلال الانضمام إلى النوادي الترفيهية والمجموعات والذي يعد فرصة رائعة للوافدين الجدد للتعرف أكثر على المدينة و القيام بالنشاطات المختلفة.

 

الأنشطة المختلفة : تقدم ماربيا لسياحها و زائريها أنشطة رائعة و مختلفة  مثل المشي لمسافات طويلة في الجبال و الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الرائعة وممارسة رياضات مختلفة مثل  التنس والجولف التي تعد ماربيا موطنا لها.

 

وسائل التنقل : يعتمد النقل في ماربيا بشكل أساسي على الحافلات وسيارات الأجرة ، فضلاً عن السيارات الخاصة. يتم تشغيل خدمة الحافلات في ماربيا على نطاق واسع وتوفر خدمات منتظمة في جميع أنحاء المدينة ، كما تتوفر سيارات الأجرة على نطاق واسع في ماربيا ، حيث تعتمد الأسعار على العداد وعادة ما تكون أغلى من الحافلة. ، وإذا كنت تفضل القيادة ، فإن ماربيا تضم العديد من شركات تأجير السيارات ، والقيادة سهلة نسبيًا ، على الرغم من أن حركة المرور يمكن أن تكون مزدحمة خلال موسم الذروة السياحي.

 

سوق العقارات المتنوع:  تقدم ماربيا سوقًا قويًا للعقارات بخيارات مختلفة  كالمنازل والفيلات بنتهاوس بإطلالات رائعة على البحر الأبيض المتوسط وتوفر أسلوب حياة راقي حقاً ويمكنك زيارة قسم العقارات في موقعنا للتعرف أكثر على العقارات وأسعارها و أنواعها.

 

ومن أجل الحصول على معلومات اكثر يرجى ترك سؤالك هنا أو التواصل مع فريقنا Maxisthomes

على الرقم 23 89 45 645 34+

الوسوم

مقالات ذات صلة

مقارنة العقارات

قارن